نيوجيرسي WIC
مرحبًا بكم في برنامج New Jersey WIC!

نصائح وأسئلة وأجوبة

بمن تتصل للمساعدة
  • اتصل بعيادة WIC المحلية
    • إذا فقدت بطاقتك أو سُرقت
    • إذا كنت تواجه مشاكل مع بطاقتك
    • إذا كانت لديك أسئلة حول أطعمة WIC أو الكميات
  • للوصول إلى معلومات بطاقة NJ eWIC الخاصة بك
    • اتصل برقم خدمة العملاء للحصول على بطاقة eWIC +1 833
    • قم بزيارة رابط بوابة مزايا eWIC - https://www.mybnft.com
ابحث عن مكتب WIC
استخدم ال "ابحث عن مكتب WIC"في تطبيق WICShopper. يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى عيادتك والاتصال بها مباشرة من التطبيق.
ابحث عن متجر WIC
استخدم "متاجر WIC" زر في تطبيق WICShopper.

بحث عن "بائع معتمد في نيو جيرسي WIC"لافتة عند مدخل المتجر.

باستخدام بطاقة eWIC الخاصة بك
قبل التسوق:

  • تعرف على طعام WIC الخاص بك رصيد المنافع وخاصتك اليوم الأول والأخير للاستخدام المنافع الخاصة بك. تحقق من هذه المعلومات عن طريق:
    • تطبيق NJ WICShopper - "مزاياي" زر
    • اتصل برقم خدمة العملاء +1 833 على ظهر بطاقتك
    • اطلب من خدمة عملاء متجرك طباعة ملخص الفوائد
    • على الانترنت في https://www.mybnft.com
    • تحقق من إيصالك الأخير

في المتجر:

  • استخدم دليل New Jersey WIC للأغذية والبرامج و / أو تطبيق WICShopper للتأكد من أن العناصر معتمدة من WIC.
  • مسح عنصر ضوئيًا باستخدام تطبيق WICShopper. سيخبرك ما إذا كان الطعام معتمدًا من WIC وتم تضمينه في رصيد المزايا الخاصة بك.

عند الخروج:
قد تختلف هذه الخطوات من متجر لآخر.

  • أخبر الصراف أنك تستخدم بطاقة eWIC. قد تطلب منك بعض المتاجر فصل عناصر WIC عن المشتريات الأخرى.
  • مرر بطاقة eWIC الخاصة بك وأدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام.
  • استخدم طريقة دفع أخرى للعناصر غير التابعة لبرنامج WIC مثل SNAP أو بطاقة الهدايا أو النقد أو بطاقة الخصم.
  • احتفظ بإيصال المتجر لرصيدك المتبقي

 
تذكير:

  • تسوق لأطعمة WIC فقط من المتاجر المعتمدة. ستحتوي المتاجر على نافذة معلقة تحددها على أنها تقبل بطاقة NJ eWIC.
  • لا يجوز لك إعادة أطعمة برنامج النساء والرضع والأطفال (WIC) الخاصة بك إلى المتجر مقابل مبالغ نقدية أو ائتمان أو عناصر أخرى.
  • لن يتم ترحيل الفوائد غير المستخدمة إلى الشهر التالي.
  • يرجى التعامل مع موظفي المتجر باحترام ولطف.
  • إذا قمت بإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك بشكل غير صحيح 4 مرات، فسيتم قفل بطاقتك حتى اليوم التالي أو يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء +1 833 لإعادة ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بك والوصول إلى المزايا الخاصة بك على الفور
مسح المنتجات
Q: قمت بمسح بعض الأطعمة أو أدخلت رقم UPC وشاهدت بعض الرسائل المختلفة. ماذا يقصدون؟

A: الرسائل هي:

  • سمح - هذا العنصر مؤهل لبرنامج WIC! هناك شيء واحد يجب أن تعرفه هو أنك قد ترى أن أحد العناصر مسموحًا به ، ولكنه ليس جزءًا من مزايا WIC الغذائية الخاصة بك ، لذلك لا يمكنك شرائه مع WIC. على سبيل المثال ، تحصل الأم المرضعة بالكامل على أسماك معلبة. إذا لم تكن المرأة التي ترضع رضاعة طبيعية كاملة في عائلتك ، فلن تكون الأسماك المعلبة جزءًا من مزايا الغذاء WIC الخاصة بك ، ولن تتمكن من شراء الأسماك المعلبة في السجل. حتى تقوم بتسجيل بطاقة NJ eWIC الخاصة بك في تطبيق WICShopper ، قد لا تنطبق هذه الرسالة "المسموح بها" على مزايا عائلتك.
  • فوائد غير كافية - لقد تم وصف هذه المزايا لك ، ولكن ليس لديك ما يكفي من هذه المزايا لشراء المنتج الذي قمت بمسحه ضوئيًا.
  • لا توجد مزايا مؤهلة - هذا يعني أنك قمت بمسح منتج مؤهل لبرنامج WIC ، ولكنه ليس جزءًا من مزايا WIC الغذائية الخاصة بك ، لذلك لا يمكنك شرائه مع WIC. على سبيل المثال ، يحصل الطفل البالغ من العمر سنة واحدة على حليب كامل الدسم. إذا لم يكن لديك طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا في عائلتك ، فلن يكون الحليب كامل الدسم جزءًا من مزايا طعام WIC الخاصة بك ، ولن تتمكن من شراء الحليب كامل الدسم في السجل.
  • ليس بندا WIC - هذا يعني أن WIC لم يوافق على هذا البند. إذا كنت تعتقد أنه يجب أن تكون قادرًا على شراء هذا الطعام بمزايا طعام WIC ، فأخبرنا باستخدام "لم استطع شراء هذا!"زر في هذا التطبيق.

Q: حاولت مسح الفواكه والخضروات الطازجة. إما أنهم لا يفحصون أو يظهرون على أنهم غير مسموح بهم. لماذا ا؟

A: لا يمكن للتطبيق فحص الفواكه والخضروات الطازجة وأحيانًا تستخدم المتاجر عبواتها الخاصة. ومع ذلك ، يُسمح بجميع أحجام الحصص الكاملة أو المقطعة مسبقًا أو المقطعة إلى شرائح أو الفردية بدون الصلصات أو الغموسات. هناك بعض القواعد الأخرى ، لذا يرجى الرجوع إلى دليل NJ WIC للأغذية والبرامج في التطبيق للحصول على مزيد من التفاصيل.

لم أستطع شراء هذا!
Q: متى أستخدم ، "لم استطع شراء هذا!"؟ وما هو؟

A:  "لم استطع شراء هذا!"يتيح لك إخبار WIC عند رفض مادة غذائية تحاول شراءها في السجل. عندما تستخدم "لم استطع شراء هذا!في تطبيق WICShopper ، ستتلقى وكالة WIC التابعة للولاية إشعارًا بذلك. ستقوم وكالة WIC التابعة للولاية بمراجعة جميع العناصر المقدمة والعمل مع المتاجر لإتاحة الأطعمة المسموح بها لك!

إخلاء المسئولية وعدم التمييز

إخلاء المسئولية وعدم التمييز
وفقًا لقانون الحقوق المدنية الفيدرالية ولوائح وسياسات الحقوق المدنية لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، يُحظر على هذه المؤسسة التمييز على أساس العرق واللون والأصل القومي والجنس (بما في ذلك الهوية الجنسية والتوجه الجنسي) والإعاقة ، العمر ، أو الانتقام أو الانتقام من نشاط سابق في مجال الحقوق المدنية.

قد يتم توفير معلومات البرنامج بلغات أخرى غير الإنجليزية. يجب على الأشخاص ذوي الإعاقة الذين يحتاجون إلى وسائل اتصال بديلة للحصول على معلومات البرنامج (على سبيل المثال ، برايل ، طباعة كبيرة ، شريط صوتي ، لغة الإشارة الأمريكية) ، الاتصال بالولاية أو الوكالة المحلية المسؤولة التي تدير البرنامج أو مركز TARGET التابع لوزارة الزراعة الأمريكية على (202) 720-2600 (الصوت و TTY) أو اتصل بوزارة الزراعة الأمريكية من خلال Federal Relay Service على (800) 877-8339.

لتقديم شكوى بشأن التمييز في البرنامج ، يجب على المشتكي إكمال نموذج AD-3027 ، نموذج شكوى بشأن التمييز في برنامج وزارة الزراعة الأمريكية والذي يمكن الحصول عليه عبر الإنترنت على: https://www.usda.gov/sites/default/files/documents/USDA-OASCR%20P-Complaint-Form-0508-0002-508-11-28-17Fax2Mail.pdf، من أي مكتب تابع لوزارة الزراعة الأمريكية ، عن طريق الاتصال (866) 632-9992، أو عن طريق كتابة خطاب موجه إلى وزارة الزراعة الأمريكية. يجب أن تحتوي الرسالة على اسم مقدم الشكوى وعنوانه ورقم هاتفه ووصفًا مكتوبًا للإجراء التمييزي المزعوم بتفاصيل كافية لإبلاغ مساعد وزير الحقوق المدنية (ASCR) عن طبيعة وتاريخ الانتهاك المزعوم للحقوق المدنية. يجب تقديم نموذج أو خطاب AD-3027 المكتمل إلى وزارة الزراعة الأمريكية عن طريق:

  1. البريد الإلكتروني:
    وزارة الزراعة الأمريكية
    مكتب الأمين المساعد للحقوق المدنية
    شنومكس إنديبندنس أفينو، سو
    واشنطن العاصمة 20250-9410 ؛ أو
  1. فاكس:
    (833) 256-1665 أو (202) 690-7442 ؛ أو
  1. البريد الإلكتروني:
    [البريد الإلكتروني محمي]

هذه المؤسسة هي مزود تكافؤ الفرص.

JPMA، Inc.

NJ WIC
Welcome to the New Jersey WIC Program!

Tips and FAQ’s

Who to Contact for help
  • Call your local WIC clinic
    • If your card is lost or stolen
    • If you’re having problems with your card
    • If you have questions about WIC foods or the amounts
Find a WIC Office
Use the “Find a WIC Office” button in the WICShopper app.  You can get directions to your clinic and call them right from the app.
Find a WIC Store
Use the “WIC Stores” button in the WICShopper app.

Look for a “New Jersey WIC Authorized Vendor” sign at the store entrance.

Using your eWIC Card
Before you Shop:

  • Know your WIC food benefit balance and your First and Last Day to Use your benefits. Check this information by:
    • NJ WICShopper App – “My Benefits” button
    • Call the Customer Service Number 1-833-715-0794 on the back of your card
    • Ask your store’s customer service for a benefit summary print out
    • Online at https://www.mybnft.com
    • Check your last receipt

At the Store:

  • Use the New Jersey WIC Food & Program Guide and/or WICShopper App to make sure the items are WIC approved.
  • Scan an item with the WICShopper App. It will tell you if the food is WIC approved and included in your benefit balance.

At the checkout:
These steps may vary from store to store.

  • Tell the cashier that you are using an eWIC card. Some stores may require you to separate WIC items from other purchases.
  • Swipe your eWIC card and enter your 4-digit PIN.
  • Use another form of payment for non-WIC items such as SNAP, a gift card, cash, or a debit card.
  • Keep the store receipt for your remaining balance

 
Reminders:

  • Shop for WIC foods only at authorized stores. Stores will have a window cling that identifies them as accepting the NJ eWIC Card.
  • You may not return your WIC foods to the store for cash, credit or other items.
  • Unused benefits will not carry over to the next month.
  • Please treat store staff with respect and courtesy.
  • If you enter your PIN incorrectly 4 times, your card will be locked until the following day OR you can call the Customer Service Number 1-833-715-0794 to reset your PIN and access your benefits immediately
Scanning Products
Q: I scanned some foods or entered a UPC number and see some different messages.  What do they mean?

A: Messages are:

  • Allowed – This item is WIC eligible! One thing to know is you might see an item is allowed, but it’s not part of your WIC food benefits, so you can’t buy it with WIC. For example, a fully breastfeeding mother gets canned fish. If a fully breastfeeding woman is not in your family, canned fish will not be part of your WIC food benefits, and you will not be able to buy canned fish at the register. Until you register your NJ eWIC Card to the WICShopper app, this “allowed” message may not apply to your family’s benefits.
  • Not Enough Benefits – You were prescribed these benefits, however you do not have enough left in this category to purchase the product you scanned.
  • No Eligible Benefits – This means that you scanned a WIC eligible product, but it’s not part of your WIC food benefits, so you can’t buy it with WIC. For example, a one-year-old child gets whole milk. If you don’t have a one-year-old child in your family, whole milk won’t be part of your WIC food benefits, and you won’t be able to buy whole milk at the register.
  • Not a WIC item – This means WIC hasn’t approved this item. If you think you should be able to buy this food with WIC food benefits, let us know by using the “I couldn’t buy this!” button in this app.

Q: I tried scanning fresh fruits and vegetables.  Either they don’t scan or they come up as not allowed. Why?

A: The app can’t scan fresh fruits and vegetables and sometimes the stores use their own packaging.  However, all whole, pre-cut, sliced or individual serving sizes without sauces or dips are allowed. There are some other rules, so refer to your NJ WIC Food & Program Guide in the app for more details.

I couldn't buy this!
Q: When would I use, “I couldn’t buy this!”? And what is it?

A:  “I couldn’t buy this!” lets you tell WIC when a food item you’re trying to buy is denied at the register. When you use, “I couldn’t buy this!” in the WICShopper app, the WIC state agency will get a notice.  The WIC state agency will review all items submitted and work with stores to make allowed foods available to you!

Disclaimer and Nondiscrimination

Disclaimer and Nondiscrimination
In accordance with federal civil rights law and U.S. Department of Agriculture (USDA) civil rights regulations and policies, this institution is prohibited from discriminating on the basis of race, color, national origin, sex (including gender identity and sexual orientation), disability, age, or reprisal or retaliation for prior civil rights activity.

Program information may be made available in languages other than English. Persons with disabilities who require alternative means of communication to obtain program information (e.g., Braille, large print, audiotape, American Sign Language), should contact the responsible state or local agency that administers the program or USDA’s TARGET Center at (202) 720-2600 (voice and TTY) or contact USDA through the Federal Relay Service at (800) 877-8339.

To file a program discrimination complaint, a Complainant should complete a Form AD-3027, USDA Program Discrimination Complaint Form which can be obtained online at: https://www.usda.gov/sites/default/files/documents/USDA-OASCR%20P-Complaint-Form-0508-0002-508-11-28-17Fax2Mail.pdf, from any USDA office, by calling (866) 632-9992, or by writing a letter addressed to USDA. The letter must contain the complainant’s name, address, telephone number, and a written description of the alleged discriminatory action in sufficient detail to inform the Assistant Secretary for Civil Rights (ASCR) about the nature and date of an alleged civil rights violation. The completed AD-3027 form or letter must be submitted to USDA by:

  1. mail:
    U.S. Department of Agriculture
    Office of the Assistant Secretary for Civil Rights
    1400 Independence Avenue, SW
    Washington, D.C. 20250-9410; or
  1. fax:
    (833) 256-1665 or (202) 690-7442; or
  1. email:
    [email protected]

This institution is an equal opportunity provider.

JPMA, Inc.