بطاقة أوهايو WIC

تبدأ هنا

إذا كنت جديدًا في WIC ، يرجى البدء بمشاهدة الفيديو أدناه. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بفريق WIC ، فيرجى استخدام "ابحث عن عيادة WIC"في التطبيق أو اتصل بالخط الساخن لصحة الأسرة 1-800-755-GROW (4769)هل تواجه مشاكل مع التطبيق؟ أرسل JPMA بالبريد الإلكتروني على WICShopper@jpma.com

مسح الفواكه والخضروات

 

ضع في اعتبارك أن WICShopper لا يمكنه مسح الفواكه والخضروات الطازجة وأحيانًا تستخدم المتاجر عبواتها الخاصة التي لن تكون مدرجة في قائمة المنتجات المعتمدة. ومع ذلك، من جميع أحجام خدمة كاملة أو مسبقة أو شرائح أو فردية بدون الصلصات أو الإنخفاضات مسموح. هناك بعض القواعد الأخرى ، لذلك يرجى الرجوع إلى قائمة الطعام الخاصة بك في التطبيق لمزيد من التفاصيل.

فيديو

نصائح وأسئلة وأجوبة

رصيد المزايا الخاص بي

سيسمح لك تطبيق WICShopper بتتبع مزايا WIC الخاصة بك ومسح المنتجات مقابل الفوائد المتبقية للتأكد من أنك لن تواجه أي مشاكل في التسجيل. إذا لم تكن قد سجلت بطاقة eWIC الخاصة بك بعد ، فانقر فوق الزر "مزاياي" للبدء!

ملاحظة مهمة: الفوائد التي تراها تتأخر لمدة تصل إلى يوم. تأكد من مراجعة الجزء العلوي من شاشة المزايا الخاصة بك لمعرفة متى تم تحميل الفوائد على WICShopper. ضع في اعتبارك أن رحلات التسوق بعد ذلك الوقت لن تنعكس في رصيد المزايا الخاص بك!

التحقق من الفوائد الخاصة بك

بعد تسجيل بطاقتك ، ستتمكن من الاطلاع على المزايا المتبقية عن طريق النقر على زر "مزاياي". عند مسح المنتجات ضوئيًا ، سيخبرك التطبيق ما إذا كان المنتج مؤهلاً لبرنامج WIC وما إذا كان لديك فوائد شراء المنتج. أولاً ، اضغط على زر "مزاياي" الجديد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية:

تحقق من رصيد مزايا WIC

أرصدة مزايا WIC WICShopper

من هذه الشاشة ، يمكنك النقر فوق فئة في المزايا الخاصة بك لعرض المنتجات التي يمكنك شراؤها والبحث عنها ، أو عرض وصفات المنتجات في تلك الفئة أو استخدام الآلات الحاسبة لمساعدتك على زيادة مشترياتك في تلك الفئة!

أسئلة وأجوبة حول eWIC

Q: ماذا أفعل إذا فقدت بطاقتي أو سرقت أو أتلفت؟

A: خذ بطاقة هويتك المصورة إلى عيادة WIC التي أصدرت لك وأبلغ عنها على الفور! ستكون هناك فترة انتظار قبل أن يتم استبدال بطاقتك المفقودة أو المسروقة أو التالفة.

Q: ماذا أفعل إذا تم قفل بطاقتي؟

A: إذا كانت بطاقتك لا تعمل لأنها مقفلة ، يمكنك الذهاب إلى عيادة WIC الخاصة بإصدارك مع معرف الصورة وسوف يقوم موظفو العيادة بإلغاء تأمينها لك.

Q: ﮐﯾف ﺳﺄﺣﺻل ﻋﻟﯽ ﻣﺧﺻﺻﺎت WIC اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻲ ﺑﺑطﺎﻗﺔ WIC Nutrition (WNC)؟

A: سيتم تحميل أطعمة WIC الخاصة بك على WNC أثناء زيارتك للعيادة. بمجرد تحميل العيادة لأطعمة WIC الخاصة بك على بطاقتك ، يمكنك التسوق على الفور. عندما تشتري أطعمة WIC الخاصة بك ، فسيتم إزالتها من رصيد الطعام الموجود على بطاقتك.

Q: كيف أعرف رصيدي؟

A: يمكنك استخدام وظيفة "Capture Receipt" في WICShopper لالتقاط صورة لإيصال رصيد eWIC الخاص بك في كل مرة تتسوق فيها. يمكنك أيضًا التحقق من رصيدك في عيادة WIC الخاصة بك وفي مكتب الخدمة أو تسجيل الخروج في المتجر.

Q: ما الذي يجب علي فعله ببطاقتي بعد استخدام مزاياي؟

A: WNC قابل لإعادة الاستخدام. احفظ WNC الخاص بك واصطحبه إلى موعد WIC التالي لتحميل موادك الغذائية الجديدة عليه.

Q: سوف تتدفق فوائد لي إلى الشهر المقبل إذا لم يتم استخدامها؟

A: لا ، لن تعود أي مزايا غذائية من WIC تم شراؤها في ذلك الشهر إلى الشهر التالي.

Q: ماذا لو نسيت رقم PIN الخاص بي؟

A: يمكنك إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي في العيادة التي أصدرت البطاقة.

 

ابحث عن عيادة WIC

هناك أكثر من مكاتب 200 WIC عبر ولاية أوهايو. للعثور على مكتب WIC بالقرب منك:

  • استخدم ال "ابحث عن مكتب WIC"في تطبيق WICShopper. يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى عيادتك والاتصال بها مباشرة من التطبيق.
  • اتصل بالخط الساخن لصحة الأسرة 1-800-755-GROW (4769)
ابحث عن متجر WIC
  • استخدم ال "متاجر WIC"زر في التطبيق WICShopper
  • ابحث عن علامة "WIC Accepted Here".
نصائح التسوق
  • تحقق دائما من رصيدك الغذائي قبل التسوق.
  • قم بمسح المنتجات في تطبيق WICShopper للتأكد من أنها مؤهلة لبرنامج WIC. تذكر أن تتحقق من أن لديك بالفعل فوائد شراء المنتج!
  • اﺳﺘﺨﺪم ﻗﺎﺋﻤﺔ اﻷﻏﺬﻳﺔ اﻟﻤﻌﺘﻤﺪة اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻮآﺎﻟﺔ وﻻﻳﺔ وﻳﺎﻳﻮ (AFL) ﻓﻲ WICShopper (أو اﻟﻨﺴﺨﺔ اﻟﻤﻄﺒﻮﻋﺔ) ﻟﺮؤﻳﺔ أﻃﻌﻤﺔ WIC اﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺷﺮاﺋﻬﺎ.
  • شراء العلامات التجارية متجر ، متجر للمبيعات والعروض الخاصة ، واستخدام الشركة المصنعة وكوبونات متجر.
  • شراء ما تحتاجه. ليس عليك شراء جميع الأطعمة الخاصة بك في وقت واحد.
مسح المنتجات

Q: قمت بمسح بعض الأطعمة أو أدخلت رقم UPC وشاهدت بعض الرسائل المختلفة. ماذا يقصدون؟

A: الرسائل هي:

  • سمح - هذا العنصر مؤهل لبرنامج WIC! هناك شيء واحد يجب أن تعرفه هو أنه قد ترى أن أحد العناصر مسموحًا به ، ولكنه ليس جزءًا من مزايا WIC الغذائية الخاصة بك ، لذلك لا يمكنك شرائه مع WIC. على سبيل المثال ، تحصل الأم المرضعة تمامًا على أسماك معلبة. إذا لم تكن المرأة التي ترضع رضاعة طبيعية كاملة في عائلتك ، فلن تكون الأسماك المعلبة جزءًا من مزايا الغذاء WIC الخاصة بك ، ولن تتمكن من شراء الأسماك المعلبة في السجل.
  • لا توجد مزايا مؤهلة - هذا يعني أنك قمت بمسح منتج مؤهل لبرنامج WIC ، ولكنه ليس جزءًا من مزايا WIC الغذائية الخاصة بك ، لذلك لا يمكنك شرائه مع WIC. على سبيل المثال ، يحصل الطفل البالغ من العمر سنة واحدة على حليب كامل الدسم. إذا لم يكن لديك طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا في عائلتك ، فلن يكون الحليب كامل الدسم جزءًا من مزايا طعام WIC الخاصة بك ، ولن تتمكن من شراء الحليب كامل الدسم في السجل. 
  • ليس بندا WIC - هذا يعني أن WIC لم يوافق على هذا البند. إذا كنت تعتقد أنه يجب أن تكون قادرًا على شراء هذا الطعام بمزايا طعام WIC ، فأخبرنا باستخدام "لم استطع شراء هذا!"زر في هذا التطبيق.
  • تعذر التحديد - هذا يعني أن التطبيق لا يمكنه تحديد ما إذا كان العنصر مؤهلاً لبرنامج WIC. قد يكون هذا بسبب عدم وجود اتصال في المتجر. حاول الاتصال بشبكة WiFi أو ابحث عن مكان في المتجر تحصل فيه على خدمة أفضل.

Q: حاولت مسح الفواكه والخضروات الطازجة. إما أنهم لا يفحصون أو يظهرون على أنهم غير مسموح بهم. لماذا ا؟

A: لا يمكن للتطبيق مسح رموز باركود معينة على الفواكه والخضروات الطازجة أو في بعض الأحيان تستخدم المتاجر عبواتها الخاصة.

في الخروج
  • استخدم ممر السحب الذي يقبل WNC. إذا لم تكن متأكدًا ، فاطلب من موظف المتجر.
  • الأطعمة WIC منفصلة من العناصر الأخرى.
  • ضع WNC في قارئ البطاقات عندما يطلب منك أمين الصندوق ذلك. تأكد من إدخال رقم التعريف الشخصي الصحيح المكون من أربعة أرقام.  سيتم قفل بطاقتك إذا تم إدخال رقم التعريف الشخصي بشكل غير صحيح أكثر من سبع مرات.  إذا كانت بطاقتك مؤمّنة ، فيجب أن تأخذ بطاقة هويتك (ID) وتعود إلى عيادة WIC حيث تم إصدار بطاقتك لإلغاء قفلها.
  • عند وضع WNC في قارئ البطاقات وإدخال رقم التعريف الشخصي الصحيح ، سيتم طباعة إيصال استلام الطعام.
  • بعد أن يقوم أمين الصندوق بمسح جميع المواد الغذائية الخاصة بك ، سوف تحصل على إيصال مشتق من WIC Foods أو سيطلب منك مراجعة شاشة العرض الخاصة ببنود WIC التي اشتريتها. تأكد من أن العناصر التي اشتريتها فقط مدرجة والأسعار صحيحة.
  • سيخبرك أمين الصندوق عندما يكون من الآمن إزالة بطاقتك من قارئ البطاقة في نهاية معاملتك. اضغط على "نعم" لقبول معاملة WIC أو "لا" لرفضها. لا يمكن إجراء أي تغييرات بمجرد الضغط على "نعم".
  • في نهاية عملية الشراء ، ستتلقى إيصال الرصيد المنتهي من الصراف. احتفظ بهذا الإيصال لتعرف فوائد الطعام التي تركتها في الشهر الحالي لرحلتك القادمة للتسوق.
  • سوف يخبرك أمين الصندوق عندما يكون من الآمن إزالة بطاقتك من قارئ البطاقة في نهاية معاملتك.
رعاية بطاقتك
  • حافظ على WNC في مكان آمن. علاج WNC الخاص بك مثل بطاقة الائتمان أو نقدا.
  • حافظ على رقم التعريف الشخصي آمنًا. لا تشارك رقم التعريف الشخصي الخاص بك مع أي شخص لا تريد استخدام بطاقتك.
  • لا تحتفظ برقم التعريف الشخصي في محفظتك أو محفظتك.
  • لا تنحني أو تقطع أو تكتب على بطاقتك. يبقيه نظيفة وجافة.
  • لا تبيع أو تتاجر أو تعطي رقم التعريف الشخصي أو البطاقة بعيدًا. يعتبر إساءة استخدام مزايا WIC جريمة.
لم أستطع شراء هذا!

Q: متى أستخدم ، "لم استطع شراء هذا"؟ وما هو؟

A:  "لم استطع شراء هذا!"يتيح لك إخبار WIC عند رفض مادة غذائية تحاول شراءها في السجل. عندما تستخدم "لم استطع شراء هذا!"في التطبيق WICShopper ، سوف نحصل على إشعار في مكتب WIC State. نحن نراجع جميع العناصر التي تخبرنا عنها وتعمل مع المتاجر لتوفير الأطعمة المسموح بها لك!

قائمة الطعام المعتمدة

Ohio WIC Card

Start here

If you are new to WIC, please start by watching the video below.  If you need to contact WIC staff, please use the ‘Find a WIC clinic” option in the app or call the Family Health Hotline 1-800-755-GROW (4769)Are you having problems with the app?  Email JPMA at [email protected]

Scanning Fruits and Vegetables

 

Keep in mind that WICShopper can’t scan fresh fruits and vegetables and sometimes stores use their own packaging that wont be in the list of approved products.  However, all whole, pre-cut , sliced or individual serving sizes without sauces or dips are allowed. There are some other rules, so refer to your food list in the app for more details.

VIDEO

Tips and FAQ’s

My Benefit Balance

The WICShopper app will allow you to keep track of your WIC benefits and to scan products against your remaining benefits to make sure you wont have any problems at the register.  If you have not registered your eWIC card yet, tap the ‘My Benefits’ button to get started!

Important note:  The benefits you see are delayed by up to a day.  Be sure to check the top of your benefits screen to see when the benefits were uploaded to WICShopper. Keep in mind that shopping trips after that time will NOT be reflected in your benefit balance!

Checking your Benefits

After registering your card, you will be able to view your remaining benefits by tapping the “My Benefits” button.  When scanning products, the app will tell you if the product is WIC eligible AND if you have the benefits to purchase the product.  First, tap the new “My Benefits” button in the upper right corner of the main screen:

Check WIC Benefit Balance

WIC WICShopper benefit balances

From this screen you can tap a category in your benefits to view and search products you can purchase, view recipes for products in that category or use the calculators to help you maximize your purchases in that category!

eWIC Q & A

Q: What should I do if my card is lost, stolen or damaged?

A: Take your picture ID to your issuing WIC clinic and report it right away!  There will be a waiting period before you can have a lost, stolen or damaged card replaced.

Q: What should I do if my card is locked?

A: If your card does not work because it is locked, you can go to your issuing WIC clinic with a picture ID and the clinic staff will unlock it for you.

Q: How will I get my WIC benefits with the WIC Nutrition Card (WNC)?

A: Your WIC foods will be loaded onto your WNC during your clinic visit.  Once the clinic loads your WIC foods onto your card, you can shop right away.  When you buy your WIC foods, they will be taken off of the food balance on your card.

Q: How will I know my balance?

A: You can use the “Capture Receipt”  function in the WICShopper capture an image of your eWIC balance receipt each time you shop.  You can also check your balance at your WIC clinic and at the service desk or checkout in the store.

Q: What should I do with my card after my benefits are used?

A: The WNC is reusable.  Save your WNC and take it to your next WIC appointment to have your new food items loaded onto it.

Q: Will my benefits roll over to the next month if they are not used?

A: No. Any WIC food benefits not purchased that month will not carry over to the next month.

Q: What if I forget my PIN?

A: You can have your PIN reset at the clinic that issued the card.

 

Find a WIC Clinic

There are over 200 WIC offices across Ohio. To find a WIC office near you:

  • Use the “Find a WIC Office” button in the WICShopper app.  You can get directions to your clinic and call them right from the app.
  • Call the Family Health Hotline 1-800-755-GROW (4769)
Find a WIC Store
  • Use the “WIC Stores” button in the WICShopper app
  • Look for a “WIC Accepted Here” sign.
Shopping Tips
  • Always check your food balance before you shop.
  • Scan products in the WICShopper app to make sure they are WIC eligible.  Remember to verify that you actually have the benefits to purchase the product!
  • Use your Ohio WIC Authorized Foods List (AFL) in the WICShopper (or your printed version) to see the WIC foods you can buy.
  • Buy store brands, shop for sales and specials, and use manufacturer and store coupons.
  • Buy what you need. You do not have to buy all of your foods at one time.
Scanning Products

Q: I scanned some foods or entered a UPC number and see some different messages.  What do they mean?

A: Messages are:

  • Allowed – This item is WIC eligible! One thing to know is you might see an item is allowed, but it’s not part of your WIC food benefits, so you can’t buy it with WIC. For example, a fully breastfeeding mother gets canned fish. If a fully breastfeeding woman is not in your family, canned fish will not be part of your WIC food benefits, and you will not be able to buy canned fish at the register.
  • No Eligible Benefits – This means that you scanned a WIC eligible product, but it’s not part of your WIC food benefits, so you can’t buy it with WIC. For example, a one year old child gets whole milk. If you don’t have a one-year-old child in your family, whole milk won’t be part of your WIC food benefits, and you won’t be able to buy whole milk at the register. 
  • Not a WIC item – This means WIC hasn’t approved this item. If you think you should be able to buy this food with WIC food benefits, let us know by using the “I couldn’t buy this!” button in this app.
  • Unable to identify – This means the app can’t determine if the item is WIC-eligible. This could be due to not having connectivity in the store. Try connecting to WiFi or finding a spot in the store where you get better service.

Q: I tried scanning fresh fruits and vegetables.  Either they don’t scan or they come up as not allowed. Why?

A: The app can’t scan certain barcodes on fresh fruits and vegetables or sometimes the stores use their own packaging.

At the checkout
  • Use a checkout lane that accepts the WNC. If you are not sure, ask a store employee.
  • Separate WIC foods from other items.
  • Put your WNC into the card reader when the cashier asks you to. Be sure to enter your correct four-digit PIN.  Your card will be locked if your PIN is entered incorrectly more than seven times.  If your card locks, you must take your picture identification (ID) and return to the WIC clinic where your card was issued to get it unlocked.
  • When you put your WNC into the card reader and enter your correct PIN, your Beginning Food Balance receipt will print.
  • After the cashier scans all of your food, you will receive a WIC Foods Purchased receipt or be asked to review a display screen of the WIC items you bought. Make sure only the items you bought are listed and the prices are correct.
  • The cashier will tell you when it is safe to remove your card from the card reader at the end of your transaction.Press “Yes” to accept the WIC transaction or “No” to decline it. No changes can be made once you press “Yes”.
  • At the end of your purchase, you will receive an Ending Balance receipt from the cashier. Keep this receipt so you will know what food benefits you have left in the current month for your next shopping trip.
  • The cashier will tell you when it is safe to remove your card from the card reader at the end of your transaction.
Taking care of your card
  • Keep your WNC in a safe place. Treat your WNC like a credit card or cash.
  • Keep your PIN safe. Do not share your PIN with anyone that you do not want using your card.
  • Do not keep your PIN in your purse or wallet.
  • Do not bend, cut or write on your card. Keep it clean and dry.
  • Do not sell, trade or give your PIN or card away.  Misusing WIC benefits is a crime.
I couldn't buy this!

Q: When would I use, “I couldn’t buy this”? And what is it?

A:  “I couldn’t buy this!” lets you tell WIC when a food item you’re trying to buy is denied at the register. When you use, “I couldn’t buy this!” in the WICShopper app, we will get a notice at the State WIC office. We review all items you tell us about and work with stores to make allowed foods available to you!

Approved Food List

JPMA, Inc.